أبو ظبيالجملة بقعة لحام لحام مربع الجوز مربع لحام الجوز GB13680 مربع لحام الجوز

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل البرشام ، غسالات ذات قفل قياسي فرنسي ، مسامير عنق مربعة ، مسامير قابلة للسحب ، GB5287 ، مسامير مجوفة شبه مجوفة ، مسامير نحاسية ذات مقبض نجمي ، صواميل خيط رفيع سداسي الشكل SJ ، صواميل قفل بريطانية وأمريكية ، إدخالات نحاسية مصبوبة بالحقن ، جوانات قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، دبابيس غير قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، دبابيس JB4358 ، صواميل لحام ، مسامير ومسامير GB823 ذات رأس القبة ومثبتات أخرى ، بسبب لمواد المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو أبو ظبيبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن أبو ظبيبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. أبو ظبيبرغي عادي ، وارتفاعه 7 سم. يتم تثبيت أبو ظبيبرغي أبو ظبيبرغي' >أبو ظبيأبو ظبيبرغي أبو ظبيبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

بقعة لحام بالجملة أربع زوايا

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي أبو ظبيمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الأبو ظبيبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع أبو ظبيالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع أبو ظبيالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 56.

أبو ظبيصامولة مربعة ملحومة

أبو ظبيصواميل اللحام

يسهل سقوط الصواميل الموجودة في الفن السابق أثناء العمل ، خاصة في البيئات القاسية أو البيئات ذات الاهتزازات الكبيرة. في بعض الأحيان يكون من الضروري إضافة أجزاء مثل الجوانات لمنعها من السقوط ، ولكن لا يزال من السهل سقوطها وإحداث ضرر.

GB13680

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي نوع من صامولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، والتي تشتمل على صمولة ، الجزء السفلي منها دائري ، والوسط سداسي ، والجزء العلوي دائري ، وهناك ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي من ثقب الترباس مترابطة ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من الجوز عدة شقوق الاسكواش. وفقًا لصمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المقاومة للفك ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد.

مربعة اللحام البندق

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي